أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2021 توقيت عمان - القدس 12:59:17 PM
في وسط البلد . الفعاليات الشعبية والوطنية تنتصر للأقصى .."القدس عنوان الصمود".. فيديو
في وسط البلد  . الفعاليات الشعبية والوطنية تنتصر للأقصى .."القدس عنوان الصمود".. فيديو

 الحقيقة الدولية - عمان

نفذت الحركة الاسلامية والفعاليات الشعبية والوطنية في ساحة المسجد الحسيني بمنطقة وسط البلد وقفة انتصاراً للمسجد الأقصى، ودفاعاً عن بيت المقدس، ورفضاً لعدوان الصهاينة على الفلسطينيين، ودعماً لصمود المرابطين في حي الشيخ جراح وكل أرجاء القدس تحت عنوان "القدس عنوان الصمود"..

 

وحمل المعتصمون علم فلسطين ولافتات أكدوا خلالها أن القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية، وقاموا بتوجيه تحية لصمود أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

 

وشارك بالوقفة النائب صالح العرموطي، وامين عام حزب جبهة العمل الإسلامي مراد العضايلة، والقيادي الاسلامي علي أبو السكر.

 

وقال النائب صالح العرموطي إن فلسطين لا تقبل القسمة على اثنين، مشيداً بصمود أهالي حي الشيخ جراح في القدس.


Friday, May 7, 2021 - 12:59:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023