القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2017 توقيت عمان - القدس 12:25:04 AM
استخبارات النواب الامريكي: لا أدلة لتعرض برج ترمب للتنصت
استخبارات النواب الامريكي: لا أدلة لتعرض برج ترمب للتنصت
 
أفاد رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب، ديفين نيونز، بأن اللجنة لم تعثر على حتى الآن على أدلة تدعم اتهامات الرئيس دونالد ترمب بتعرض برج ترامب لعمليات تنصت خلال الحملة الانتخابية في 2016.

وقال في تصريحات لشبكة Fox News اليوم الأحد إن الوثائق التي سلمتها وزارة العدل للجنة الجمعة في هذا الصدد لم تشر إلى وجود عمليات كهذه.

وكان الرئيس اتهم قبل أسبوعين سلفه باراك أوباما بإصدار أوامر للتنصت على مقره في نيويورك (برج ترمب) خلال الحملة الانتخابية، لكنه لم يقدم أي أدلة تدعم هذا الاتهام.

وفي شأن آخر، قال نيونر إن لجنته لم تعثر في إطار تحقيقاتها بمزاعم وجود روابط بين حملة ترمب الرئاسية وروسيا، على أي أدلة في هذا الصدد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 20, 2017 - 12:25:04 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023