حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/05/2021 توقيت عمان - القدس 3:31:32 PM
رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي المديرين بالجامعة
رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي المديرين بالجامعة

الحقيقة الدولية – عمان

 

أّكَّدَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون خلال لقائه مديري المراكز والوحدات والدوائر والمكاتب بالجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة، على دور المدير القيادي والمُحفِّز والمطور للعمل المؤسسي القائم على الإنجاز والإنتاجية العالية قائلا: إن القيادة هي من تطور المؤسسات وتنهض بها، وتحقق الرضا الوظيفي ورضا الطلبة.

وأثنى على أعمال المديرين كافة، وفرق العمل العاملة بمعيتهم والذين بذلوا جهودا كبيرة خلال جائحة كورونا، وواصلوا الليل بالنهار، وكانت لهم مواقف مشرفة مع جامعتهم وطلبتهم؛ مما مكننا من التأقلم السريع في الظروف الصعبة، والسير قدما في تحقيق التعليم الإلكتروني عند بعد، ووضعه في الطريق الصحيح، وتذييل كافة العقبات التي واجتنها أثناء هذه الظروف.

وشدد على ضرورة الإدارة بالعقل الجمعي التشاركي الذي يسعى إلى تحقيق الصالح العام للمؤسسة؛ وبالتالي الوطن، ويحقق الرضا للطلبة الأعزاء، ويحسن من إنتاجية العاملين، ويعزز من انتمائهم لمؤسستهم، ويطور من فرصهم الوظيفية، ويحسن من مستوى معيشتهم. وشدد على ضرورة العمل على الوقوف على مسافة من الجميع، وإيصال الحقوق إلى مستحقيها بالسرعة المناسبة خاصة الترقيات للأكاديميين والترفيعات للإداريين، وتوفير الدورات التأهيلية خاصة المتعلقة بالتحول الرقمي ومواكبة أحدث المستجدات، معالجة القضايا المطلبية العامة العالقة منذ سنوات وفق نصوص التشريعات النافذة.

وأعلن عن عقد دوري شهري مؤسسي يجمع إدارة الجامعة، والمديرين لمناقشة كافة الخطط، والمشاريع، والمبادرات الإدارية التي تسعى إلى تحسين العمل الإداري، وتطويره بما يحقق المعايير المؤسسة العالمية في سرعة الانجاز، ودقته، وجودته، ويعزز رضا متلقي الخدمة.

وذكر أن عمل إدارة الجامعة هو عمل تراكمي للإدارات الجامعية السابقة لتستمر مسيرة التطوير والتحديث في هذه الجامعة الأنموذج الذي نطمح إليه.

ودعا الدكتور الزبون، المديرين إلى التعاون التام والتنسيق المتسمر، والتواصل الدائم فيما بينهم، للعمل فريقًا واحدا متكافئًا ومتجانسا لخدمة الجامعة والعاملين فيها وطلبتها وزوارها وكافة المتعاملين معها.

وقال رئيس الجامعة إن الجامعات هي عقل الأمة ونبض الوطن، فعليها مسؤوليات جسام في تقديم نماذج أكاديمية وبحثية وإدارة مشرقة.

وتطرق في حديثه الدكتور الزبون إلى أن الجامعة عالجت عددًا من القضايا العالقة  للعاملين الأكاديميين والإداريين بالطرق الرسمية والقانونية بهدف تحسين مستوى معيشتهم، وهي مستمرة في هذه المضمار لمعالجة كافة القضايا وفق ما تسمح به الأطر القانونية مؤكدا على أهمية التعاون والتكاتف لحل كافة القضايا والمطالب الخاصة بالعاملين الإداريين.

وتحدث نواب رئيس الجامعة: الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، والأستاذ الدكتور خالد الحياري، والأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود، والأستاذ الدكتور حسام خداش عن الارتياح العام والشعور بالرضا الوظيفي والنفسي الذي يسود جو الجامعة، وكافة فئات العاملين من  الأكاديميين والإداريين والطلبة وهو ما ينعكس على زيادة الكفاءة الإنتاجية، ويعزز من التناغم والانسجام بين العاملين في الجامعة، وأضافوا أن الاهتمام بالترقيات الأكاديمية يحسن من مستوى تصنيف الجامعة العالمي، ويتيح لها التوسع في استحداث برامج الدراسات العليا، واستقطاب المزيد من الطلبة الدوليين.

من جانبهم أشار عدد من المديرين إلى أن وضع الجامعة في تحسن مستمر في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وهو في وضع جيد ومستقر في الجانب المالي، وأن الجامعة تسعى إلى التحسين المستمر في جميع هذه النواحي، وأشادوا بالروح الإيجابية والإنسانية التي تنشرها إدارة الجامعة بين كافة العاملين في الجامعة.

Wednesday, May 5, 2021 - 3:31:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023