بركان ينفت الذهب في أقصى جنوب الأرض ! باحث يدّعي اكتشاف قبر أفلاطون بالذكاء الاصطناعي البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/05/2021 توقيت عمان - القدس 1:21:05 PM
كريشان يرد على الطراونة: من يملك معلومات حول عمليات فساد عليه التوجه إلى النائب العام
كريشان يرد على الطراونة: من يملك معلومات حول عمليات فساد عليه التوجه إلى النائب العام


الحقيقة الدولية - عمان

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، أن الحكومة لا تحابي أي وزارة أو مؤسسة فيما يتعلق بالفساد، وأن الحكومة وُجدت لمحاربة الفساد.

 

قال تحت قبة البرلمان اليوم الأربعاء، في رده على النائب علي الطراونة، إن من يملك معلومات حول عمليات فساد عليه التوجه إلى النائب العام وإعلام الحكومة بالدلائل المتوفرة لديه، مشددا على أنه لا يمكن تجاوز أي عملية فساد.

 

وحول التعيينات في القطاع العام، أوضح كريشان أن التعيينات في القطاع العام تخضع جميعها لديوان الخدمة المدنية ولا يمكن إجراء أي تعيين خارج نطاق الديوان.

 

من جهته عضو مجلس النواب علي الطراونة هدد الوزارات والشركات المملوكة للحكومة بعقد مؤتمر صحفي لإيضاح قضايا فساد كان قد اطلع عليها.

 

وقال الطراونة، في مستهل جلسة النواب التشريعية، ظهر الأربعاء، "هي الحكومة قاصدة على مناكفة الشارع الأردني!. وماذا بالنسبة للتعيينات!. وهنالك قضايا فساد اذا لم تتحرك الحكومة لحلها سأعقد مؤتمر صحفي وبالأدلة على كافة قضايا الفساد".

Wednesday, May 5, 2021 - 1:21:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023