رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين أحمد فيصل حكم قمة الفيصلي والوحدات روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني توزيع طرود الخير في جرش تحويلات مؤقتة لتركيب جسر مشاة على طريق المطار فجر السبت ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها حول مؤشرات القطاع للربع الأخير من 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي

القسم : وفيات الاردن وفلسطين
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/05/2021 توقيت عمان - القدس 12:27:48 PM
الحاجة عائشة العادي الملكاوي في ذمة الله
الحاجة عائشة العادي الملكاوي في ذمة الله

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

انتقلت إلى رحمة الله عز وجل فجر اليوم الثلاثاء 4/5/2021 في مستشفى إيدون (مستشفى الأمير راشد العسكري) المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة عائشة عبدالله العادي الملكاوي / أم محمد أرملة المرحوم الحاج علي القاسم المفضي الرماضنة الملكاوي عن عمر يناهز (86) عاماً. وسيتم تشييع جثمانها الطاهر في بلدة ملكا بعد صلاة ظهر اليوم (الثلاثاء) من مسجد ملكا الكبير (مسجد عبدالقادر الجيلاني) إلى مقبرة البلدة.

 

والمرحومة الحاجة عائشة العادي الملكاوي هي والدة كل من: محمد / أبو علي وطارق وخالد وإبراهيم والدكتور عمر وزيد وقاسم، وميسر / أم معاذ، ويسرى / أم محمد، ولمياء / أم قصي، وإيمان أم عبدالرحمن. وهي أيضاً شقيقة الحاج صالح الملكاوي – أبو محمد / الزرقاء، والشيخ موسى / أبو الأيمن، ومحمود / أبو موفق وحسن / أبو زياد، وشقيقة المرحوم إبراهيم عبدالله العادي الملكاوي / أبو عبدالله.

 

ونظراً لمخاطر جائحة كورونا التي تهدد المجتمع الأردني والتزاماً بأوامر قانون الدفاع وحفاظاً على صحة وسلامة أبناء الأسرة الأردنية بشكل عام وأبناء عشيرة الملكاوية وأنسبائهم وأصهارهم وأصدقائهم وأعزائهم وجيرانهم بشكل خاص تقبل التعازي هاتفياً أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط. ويرجو أبناء وأشقاء المرحومة الحاجة أم محمد الملكاوي من الذين سيشاركون في الصلاة على المرحومة في المسجد الالتزام بالشروط الصحية الكاملة من حيث التباعد الكافي ولبس الكمامة والتعقيم وذلك حفاظاً على صحتهم وصحة الجميع.

 

سائلين الله عز وجل أن يتغمد المرحومة برحمته ومغفرته وأن تكون بإذن الله من عتقاء شهر رمضان المبارك، وأن يتفضل عليها رب العزة بالرضى في الفردوس الأعلى.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مع المستشار الإعلامي محمد الملكاوي 0795755033

Tuesday, May 4, 2021 - 12:27:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023