القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 19/03/2017 توقيت عمان - القدس 3:34:37 PM
"طاقة النواب" تواصل مناقشة "المصادر الطبيعية".. مصور
"طاقة النواب" تواصل مناقشة "المصادر الطبيعية".. مصور




واصلت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية مناقشة مشروع قانون سلطة المصادر الطبيعية لسنة 2015، المعاد من مجلس النواب، وذلك خلال اجتماع  عقدته اليوم الأحد برئاسة النائب علي الخلايلة بحضور رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة فاروق الحياري وعدد من المعنيين.

وقال الخلايلة ان اللجنة واصلت الاستماع لملاحظات واقتراحات نواب حول مشروع القانون، حيث تم دراستها ومناقشتها مع المعنيين والمختصين.

وأضاف "حرصا من اللجنة على الخروج بقانون عصري، ستستعين برئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خلال الاجتماع القادم، للاستماع الى ملاحظاته واقتراحاته حول اتفاقيات المشاركة والاتفاقيات التنفيذية"، مشيرا الى ان اللجنة طلبت من هيئة تنظيم قطاع الطاقة تزويدها بكشف يحدد المعادن الاستراتيجية.

Sunday, March 19, 2017 - 3:34:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018