"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2021 توقيت عمان - القدس 2:20:29 PM
تسجيل مسرب لمحمود عباس يثير ضجة وقيادات "فتح" توضح
تسجيل مسرب لمحمود عباس يثير ضجة وقيادات "فتح" توضح

 أثار تسريب مقطع صوتي مزعوم للرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال اجتماع للجنة المركزية لحركة "فتح"، موجة من ردود الفعل، في وقت أكد عدد من قيادات الحركة أن التسجيل مفبرك.

 

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام، إن "ما نشر هو صوت مركب على صورة وربما تكون مفبركة"، موضحا في حديث لصحيفة "المصري اليوم" أن "من نشر ذلك هي جهات هدفها الإساءة للقيادة الفلسطينية وضرب علاقتها مع الدول التي تم ذكرها في التسريب المنسوب للرئيس".

 

وتداول ناشطون فلسطينيون عبر منصات التواصل الاجتماعي، تسجيلا صوتيا مزعوما للرئيس عباس، يتوجه فيه بألفاظ نابية تجاه عدد من الدول منها الصين وروسيا وأمريكا، ردا على طلب أحد المشاركين في الاجتماع الموافقة على تقديم رسالة تهنئة للحزب الشيوعي الصيني بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسه.

 

من جهته، قال مستشار الرئيس الفلسطيني محمود الهباش عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" إن التسجيل هو "حلقة جديدة من سلسلة التلفيقات والأكاذيب التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقيادته، تحاول خلط الأوراق والتشويش على الحركة الفلسطينية الناجحة في الساحة الدولية".

 

وأضاف أن "التلفيقات والفبركات المغرضة التي طالما واجهناها، والتي آخرها ما نسب زورا وبهتانا لأبو مازن، لم ولن تفلح في التأثير على خطواتنا وكفاحنا الوطني ضد الاحتلال، كما لن تفلح في التشويش على علاقاتنا مع أشقائنا وأصدقائنا الذين نعتز بهم وبمواقفهم الداعمة لنا ولقضيتنا الوطنية وحقوقنا المشروعة في التحرر والاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس".

 

وكانت الرئاسة الفلسطينية اختتمت بيانها الذي استنكرت فيه تحريض المستوطنين على قتل العرب، بالقول إنه "في الوقت الذي يتصدى فيه أهلنا في القدس بصدورهم العارية لهذا العدوان، تقوم بعض الجهات المشبوهة بتزوير وتسريب أخبار مفبركة تهدف إلى الإساءة للقيادة وللقضية الفلسطينية".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 23, 2021 - 2:20:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023