أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2021 توقيت عمان - القدس 9:58:10 AM
دعوات للاحتشاد لصلاة الجمعة بالمسجد الأقصى
دعوات للاحتشاد لصلاة الجمعة بالمسجد الأقصى

انطلقت فجر يوم الجمعة، حافلات من مدينة أم الفحم وعدد من مدن الداخل المحتل تقل شبانا ومواطنين فلسطينيين إلى مدينة القدس المحتلة للمشاركة في الرباط في المسجد الأقصى ومساندة أهل القدس.

 

يأتي ذلك وسط دعوات لأكبر حشد في صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى لحمايته من عدوان الاحتلال والمستوطنين تأكيداً على أن السيادة على المسجد للمسلمين وحدهم.

 

وأجبر الشبان فجر اليوم قوات الاحتلال على فتح باب حطة ودخلوا المسجد الأقصى وسط التكبيرات وهتافات الفداء للمسجد بعد إزالة الحواجز التي تغلقه.

 

وأصيب الليلة الماضية اكثر من 100 شخص، واعتقل العشرا خلال تصديهم لمحاولة المستوطنين اقتحام منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، في اليوم العاشر من شهر رمضان.

 

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن 105 إصابات نقل منها 21 إصابة للمستشفى لتلقي العلاج أحدهم وصفت جراحه بالمتوسطة.

 

كما أصيب عدد من المستوطنين وجنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات والضرب من قبل الشبان المقدسيين خلال تصدي الشبان لتظاهرة للمستوطنين التي نظمتها جماعات يهودية دعت لحرق العرب.

 

فيما هاجم عشرات المستوطنين بيوت مقدسيين قريبة من تظاهرات المستوطنين قرب باب الخليل وبالبلدة القديمة بالتزامن مع قمع قوات الاحتلال للمواطنين في مختلف أنحاء القدس.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, April 23, 2021 - 9:58:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023