القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 17/03/2017 توقيت عمان - القدس 8:45:52 PM
خلال أشهر.. آلاف التطبيقات تودّع آيفون إلى الأبد
خلال أشهر.. آلاف التطبيقات تودّع آيفون إلى الأبد
 
في تقارير من المؤكد أن تثير انزعاج الكثيرين، يتوقع خبراء في تكنولوجيا الهواتف الذكية، أن تتعرض آلاف التطبيقات الخاصة بهواتف "آيفون" إلى "الموت" قريبا جدا.

وستتزامن "الوفاة المتوقعة" مع بدء الاعتماد على نظام التشغيل المقبل "آي أو إس 11".

وطبقا لتقرير حديث أصدرته شركة "سنسور تاور" المتخصصة في تحليل تطبيقات الهواتف الذكية، فإن نحو 187 ألف تطبيق لن تكون صالحة للعمل مع نظام التشغيل الجديد.

وعادة ما تطلب شركة "أبل" من مطوري التطبيقات تحديث نسخ جديدة من هذه التطبيقات لكي تتماشى مع أنظمة التشغيل الجديدة، إلا أن تحذيرات من الشركة بأن "بعض التطبيقات لن تعمل مع نظام التشغيل المقبل" عززت التكهنات بأن "أبل" ستنهي دعمها لها.

وحسب "سنسور تاور"، فإن نسبة التطبيقات التي قد لا تصلح للعمل مع "آي أو إس 11" ستصل إلى 8 في المائة من إجمالي تطبيقات آيفون.

وتقول الشركة إن التطبيقات التي سوف "تموت" هي تلك التي صدرت قبل إطلاق "أبل" لهاتف "آيفون 5 إس" عام 2013 ولم يتم تحديثها حتى الآن.

ومن المنتظر أن تصدر "أبل" هاتفا جديدا في سبتمبر من العام الجاري بنظام التشغيل "آي آو إس 11"، لكن عددا كبيرا من مواصفات الهاتف المقبل لا تزال محل غموض.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 17, 2017 - 8:45:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018