أوكرانيا تسقط 58 مسيرة و26 صاروخا.. وبولندا تنشر طائرات 60 مليون دولار إغاثة أميركية طارئة بعد انهيار جسر بالتيمور أبوظبي تستهدف استقطاب 39 مليون سائح بحلول 2030 "شاومي" تنافس "تسلا" بسيارة كهربائية رياضية أقل سعرا الحوثي: هاجمنا 9 سفن هذا الأسبوع.. ونحذر من التورط معنا برا جمعية منارة الأقصى الخيرية توزع طرود الخير ووجبات الإفطار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية "حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوار الاحتلال يعتقل شابا من مخيم نور شمس بعد محاصرة منزله الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليل

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2021 توقيت عمان - القدس 9:25:46 AM
كأس دوري أبطال أوروبا يصل إلى إسطنبول مستضيفة النهائي
كأس دوري أبطال أوروبا يصل إلى إسطنبول مستضيفة النهائي


وصل كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم امس الأربعاء إلى مدينة إسطنبول التركية قادما من مدينة نيون السويسرية، وذلك تمهيدا لاستضافتها المباراة النهائية في الـ29 من مايو المقبل.

 

وجرى عرض الكأس أمام الصحفيين في قصر "أسماء سلطان" التاريخي المطل على مضيق البوسفور، بعد جلبه من مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون.

تعرف على أضلاع المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا

تعرف على أضلاع المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا

ويزن الكأس المصنوع من الفضة 7.5 كيلوغرام، ويبلغ طوله 73.5 سنتيمتر، واستغرق صنعه 340 ساعة.

 

ويلتقي في المربع الذهبي للبطولة القارية العريقة، ريال مدريد الإسباني ضد تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وتقام مباراتا ذهاب نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل الجاري، والإياب يومي 4 و5 مايو المقبل، قبل أن يتواجه الفائزان في نهائي "التشامبيونزليغ" لهذا الموسم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 22, 2021 - 9:25:46 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023