من دون أخطاء الـ"VAR".. كيف سيصبح ترتيب الدوري الإسباني؟ مانشستر سيتي يتخطى ليفربول ويشدد الخناق على أرسنال جوجل تؤجل التخلص التدريجي من ملفات تعريف الارتباط جريمة عائلية في الجزائر... قتل طليقته وابنه ثم انتحر تحذير.. البعوض يهدد نصف سكان العالم بأمراض خطيرة بيلاروسيا تهدد: نتعاون مع موسكو على صد أي هجوم بركان ينفت الذهب في أقصى جنوب الأرض ! باحث يدّعي اكتشاف قبر أفلاطون بالذكاء الاصطناعي البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2021 توقيت عمان - القدس 9:25:00 AM
السعودية واليونان توقعان اتفاقا لتزويد المملكة بمنظومات "باتريوت"
السعودية واليونان توقعان اتفاقا لتزويد المملكة بمنظومات "باتريوت"


وقعت المملكة العربية السعودية ودولة اليونان، على اتفاق خاص، ينص على تزويد السعودية بمنظومات للدفاع الجوي الصاروخي من طراز "باتريوت"، حسبما نقلت وكالة رويترز عن مصدر مطلع.

واشارت رويترز ان دبلوماسي يوناني قال أن في حديث خاص لرويترز ان "الاتفاق تم توقيعه اليوم في الرياض من قبل كلا الطرفين"  .

 

 

وأوضح المسؤول اليوناني أن منظومات "باتريوت" أمريكية الصنع ستستخدم من أجل حماية أهم منشآت الطاقة في المملكة.

ويأتي إبرام الاتفاق بعد أن استقبل وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، في وقت سابق من الثلاثاء، وزيري الخارجية والدفاع اليونانيين، نيكوس ديندياس ونيكوس باناغيوتوبولوس.

وتتعرض السعودية، التي تقود العمليات العسكرية للتحالف العربي في اليمن، لهجمات مستمرة من قبل قوات جماعة أنصار الله" الحوثية تستهدف بعضها أكبر منشآت النفط في المملكة.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 22, 2021 - 9:25:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023