القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 3/17/2017 8:41:51 PM
لماذا "تخفى" ميسي في هذه الهيئة الغريبة؟
لماذا "تخفى" ميسي في هذه الهيئة الغريبة؟
 
في مشهد بدا غريبا لكثيرين ظهر نجم برشلونة ليونيل ميسي في هيئة غير مألوفة أثارت تساؤلات بشأن دوافعها التي اتضحت سريعا لاحقا.

وشوهد نجم برشلونة بتلك الهيئة في متنزه "ديزني لاند" بالعاصمة الفرنسية باريس للمرة الثانية في أقل من ستة أشهر، وذلك بعد أيام من تحقيق معجزة أفضل عودة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بالفوز الكبير على باريس سان جرمان 6-1 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن "ديزني لاند" من الوجهات المفضلة للبرغوث حين يحصل على إجازة من اللعب والتدريبات مع برشلونة، حيث عمد النجم الأرجنتيني إلى قضاء وقت ممتع مع صديقته أنتونيلا روكوزو، وطفليه تياغو وماتيو.

وأراد ميسي الاستمتاع بالمتنزه الشهير بعيدا عن "إزعاج المتطفلين"، لكن الأمر لم يمض كما تمنى رغم الذقن الكثيفة والسترة التي تغطي الرأس فضلا عن النظارات الشمسية، إذ رصد عدد من المشجعين ميسي وأسرته، وسرعان ما بدأت الطقوس المعتادة من التقاط الصور الفوتوغرافية التي استسلم لها ميسي راضيا، من دون تبرم أو اعتراضات.

ووفقا لتقارير نقلها موقع "ميرور" اليريطاني فقد صادف ميسي خلال تجواله في التنزه مدافع باريس سان جرمان الإيطالي ماركو فيراتي وتحدثا سويا، رغم أنه من غير المتصور أن يكون الحديث قد تطرق إلى كرة القدم بعد الفوز العريض للبارسا على خصمه الباريسي.

الحقيقة الدولية - وكالات



روابط ذات علاقة:

"تصرفات غير مقبولة" تطيح مدرب سيدات إنجلترا

الوحدات بطلا لبطولة درع الاتحاد

رونالدو يعود.. للضغط على برشلونة

الملكي يتجاوز عثراته السابقة ويعبر سوسيداد بسهولة

الزرقاء.. السكر يكرم ابطال التايكواندو

حكام اجانب لمباراة نهائي الدرع ولقاء الفيصلي والوحدات
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها