مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2021 توقيت عمان - القدس 5:46:07 PM
رئيس وزراء اليابان يلغي زيارته للهند والفلبين بسبب ارتفاع حالات كوفيد-19
رئيس وزراء اليابان يلغي زيارته للهند والفلبين بسبب ارتفاع حالات كوفيد-19

قال متحدث حكومي ياباني كبير إن رئيس الوزراء يوشيهيدي سوغا ألغى خططا لزيارة الهند والفلبين أثناء فترة العطلة الطويلة بالبلاد التي تبدأ أواخر أبريل، للارتفاع الحاد في إصابات كورونا.

 

وقال كبير أمناء مجلس الوزراء، كاتسونوبو كاتو: "في إطار اتخاذ كافة التدابير الممكنة للوقاية من فيروس كورونا تقرر عدم قيام رئيس الوزراء سوغا بأي رحلات خارجية خلال (عطلة) الأسبوع الذهبي".

 

وكانت رحلة سوغا للهند ستتيح له عقد أول قمة مباشرة مع رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي. وأجرى سوغا في السابق محادثات مباشرة مع الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون.

 

وتبحث الحكومة اليابانية فرض حالة الطوارئ في طوكيو وعدة مقاطعات أخرى من جراء ازدياد حالات الأصابة بكورونا، فيما أظهرت البيانات في الهند، تسجيل 295041 إصابة جديدة بأنحاء البلاد الليلة الماضية، و2023 وفاة، وهي أعلى معدلات تشهدها الهند منذ بدء الجائحة.

 

واليابان والهند عضوان في ما تعرف باسم مجموعة "الحوار الأمني الرباعي" التي تضم معهما الولايات المتحدة وأستراليا.

 

وفي الشهر الماضي تعهد قادة المجموعة بالعمل على ضمان حرية وانفتاح منطقة المحيطين الهندي والهادي، والتعاون في مجالات الملاحة والأمن الإلكتروني والاقتصادي، وهي أمور تراها الدول الأربع حيوية بالنسبة لها في مواجهة التحديات الصينية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 21, 2021 - 5:46:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023