مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2021 توقيت عمان - القدس 6:25:41 PM
أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا
أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا

أبدى قائد فريق نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، سعادته الكبيرة بفوز فريقه برباعية نظيفة على أتلتيك بيلباو، أمس السبت، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وقال ميسي، الذي سجل الهدفين الثالث والرابع، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الجميل جدا التتويج بهذا اللقب. إنه يوم سعيد للغاية لهذه المجموعة".

 

وأوضح: "إنه أمر مميز جدا أن أكون قائدا للنادي، وهي كأس مميزة بالنسبة لي".

 

وتابع: "إنه لأمر محزن أننا لا نستطيع الاحتفال وسط جماهيرنا نظرا للوضع الذي نعيشه، وهو أمر مؤسف، فالألقاب دائما مميزة والجماهير تحب الاستمتاع بها".

 

وأضاف النجم الأرجنتيني: "بداية النصف الأول من الموسم كانت صعبة علينا، فقدنا الكثير من النقاط في الدوري الإسباني، وبعد ذلك أصبحنا أقوياء وجيدون جدا، ودخلنا المعركة".

 

وأكمل ميسي: "للأسف لم نتمكن من تحقيق نتيجة جيدة الأسبوع الماضي في الكلاسيكو (أمام ريال مدريد)".

 

وتوج برشلونة بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخ المسابقة، وهو رقم قياسي، موسعا الفارق بينه ووصيفه أتلتيك بيلباو إلى 8 ألقاب، كما أن هذه الكأس هي السابعة لميسي، ليصبح أكثر اللاعبين تتويجا بكأس الملك، إلى جانب زميليه سيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه، وبير جاينزا، أسطورة أتلتيك بيلباو.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 18, 2021 - 6:25:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023