نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113 وزير الدفاع الإيطالي: التعاون العسكري مع ليبيا يعد أولوية استراتيجية ارتفاع عدد طالبي الترشح لمنصب رئيس سوريا إلى 14 روسيا تحافظ على الريادة في صادرات الحبوب رقم غير مسبوق لميسي في الليغا روسيا تعلن 5 دبلوماسيين بولنديين شخصيات غير مرغوب فيها

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 08/04/2021 توقيت عمان - القدس 7:33:41 PM
اكثر من 90 ألف متلقي للقاح في إربد
اكثر من 90  ألف متلقي للقاح في إربد

 

قال مدير مديرية صحة محافظة إربد الدكتور رياض الشياب، إن مجموع من تلقوا لقاحاً ضد فيروس كورونا المستجد، زاد عن 90 ألف شخص على مستوى المحافظة، منهم 40 ألفاً حصلوا على جرعتين من اللقاح.

 

وأضاف الدكتور الشياب، اليوم الخميس، أنه جرى خلال يوم أمس الأربعاء واليوم الخميس إعطاء اللقاح لنحو 15 ألف شخص من الجنسين بمختلف مراكز التطعيم المنتشرة في المحافظة.

 

وأشار إلى أن استطاعة 17 مركز تطعيم موزعة في المحافظة استقبال عشرة آلاف شخص يومياً، لافتاً إلى أن الأسبوع الحالي شهد تزايداً وإقبالاً، وأنه تم خلال الأيام الثلاثة الماضية تطعيم أكثر من 5 آلاف من العاملين في مصانع مدينة الحسن الصناعية.

 

وأهاب الشياب بالمواطنين بضرورة التسجيل على المنصة الخاصة بالمطعوم ضد فيروس كورونا ليتسنى لهم تلقي اللقاح بالسرعة الممكنة، مؤكداً اهمية تطعيم أكبر عدد من المواطنين خلال الأسابيع القليلة القادمة بهدف زيادة حالة التحصين المجتمعي ضد الفيروس، وما ينعكس على الإسهام في فتح القطاعات المتضررة وعودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً .

 

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, April 08, 2021 - 7:33:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020