نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113 وزير الدفاع الإيطالي: التعاون العسكري مع ليبيا يعد أولوية استراتيجية ارتفاع عدد طالبي الترشح لمنصب رئيس سوريا إلى 14 روسيا تحافظ على الريادة في صادرات الحبوب رقم غير مسبوق لميسي في الليغا روسيا تعلن 5 دبلوماسيين بولنديين شخصيات غير مرغوب فيها

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 08/04/2021 توقيت عمان - القدس 12:34:36 PM
تايلاند تؤكد ظهور أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا المتحور
تايلاند تؤكد ظهور أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا المتحور

أكدت تايلاند أولى حالاتها المحلية من سلالة فيروس كورونا التي اكتشفت أول مرة في المملكة المتحدة، ما يزيد احتمالات أن تواجه موجة جديدة من الجائحة، وفقا لطبيب بارز اليوم الأربعاء.

وعثر على السلالة في عينات دم 24 شخصا في بؤرة جديدة من الحالات تضمنت زوار ملاه ليلية في العاصمة بانكوك، وفقا للطبيب يونغ بوورافان، عالم فيروسات في كلية الطب في جامعة تشولالونغكورن، في بانكوك.

ووصف يونغ، متحدثا في مؤتمر صحفي لوزارة الصحة، السلالة بأنها 1.7 مرة أكثر عدوى من الفيروس الأصلي، ومازال هو الأكثر شيوعا في تايلاند، ووجدت السلالة في تايلاند لأول مرة في يناير في أربعة من أفراد أسرة قادمة من بريطانيا وخضعوا للعزل الصحي.

وتضاف البؤرة الجديدة من ملاه ليلية إلى بؤرة سجن في منطقة ناراتيوات جنوب البلاد.

وأمر مسؤولو مدينة بانكوك يوم الاثنين، بإغلاق لأسبوعين لنحو مائتي حانة وناد ليلي في ثلاث مناطق مرتبطة بالحالات الجديدة.

وألغت عدة مدارس دولية أيضا الفصول لبقية الأسبوع، وفي بعض الأحيان لجأت للتدريس عن بعد.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 08, 2021 - 12:34:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020