الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 7:52:28 PM
الصحة تعلن عن رابط لتقديم طلبات شراء خدمات اطباء لمختلف التخصصات
الصحة تعلن عن رابط لتقديم طلبات شراء خدمات اطباء لمختلف التخصصات

الحقيقة الدولية – عمان

 

اعلنت وزارة الصحة عن تخصيص منصة إلكترونية على الموقع الرسمي لها يسمح بتقديم طلبات شراء خدمات وفقا لنظام المشتريات الحكومية لمختلف التخصصات من خلال الرابط http://mohapp.moh.gov.jo/CV

وحددت الوزارة احتياجاتها من التخصصات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتقديم، وتشمل اطباء الاختصاص الباطني والصدرية والجراحة والتخدير والانعاش والاورام والسرطانية والاطفال والطب العام والممرضين القانونيين والمشاركين ومعالجي التنفسية وفنيي الأشعة والتخدير ومختبرات طبية وفنيي غازات طبية وتكنولوجيا معلومات ومدخلي بيانات.

وبينت الوزارة أن المنصة التي اطلقت اليوم ستسهم بشكل كبير في توفير احتياجات الوزارة من الكوادر، وستكون مدرجة على الموقع الإلكتروني لتقديم الخدمة الصحية في مختلف المحافظات، وذلك ضمن توجهات الوزارة لتطوير وتحسين خدماتها الإلكترونية لاسيما في جائحة كورونا.

وتعمل الجهات المعنية في الوزارة من خلال مديرية التحول الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات على تفعيل النظام المحوسب وتحويل الطلبات المقدمة لللجنة المتخصصة لدراستها وتصنيفها حسب الاولوية والاحتياجات والاسس المطلوبة في مستشفيات الوزارة ليصار إلى استكمال الاوراق والشهادات المطلوبة لاستكمال اجراءات عقد الاتفاق "شراء الخدمات" لكل تخصص على حدة.

Wednesday, April 07, 2021 - 7:52:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020