الأدوية الأوروبية: فوائد لقاح أسترازينيكا تزداد مع ارتفاع السن فرنسا: مقتل شرطية تعرضت للهجوم بسكين ومقتل المهاجم موسكو: اللقاحات الروسية تقي من الإصابة بجميع سلالات فيروس كورونا بريطانيا تدرج الهند على القائمة الحمراء جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 5:46:52 PM
عضو في لجنة الأوبئة يفجر مفاجأة: حظر الجمعة زاد من إصابات كورونا
عضو في لجنة الأوبئة يفجر مفاجأة: حظر الجمعة زاد من إصابات كورونا

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال عضو لجنة الأوبئة عزمي محافظة، اليوم الأربعاء، إن حظر الجمعة لا يساعد في تقليل إصابات كورونا بل يزيدها بسبب الاكتظاظ يوم الخميس.

 

وأضاف محافظة أنه لا يعرف المستند العلمي الذي تم الاستناد عليه في فرض هذا الحظر كونه يقلل من الإصابات.

 

وأضاف أنه يتوقع أن "60% من الأردنيين أصيبوا بكورونا" ما يعادل 6 ملايين مواطن. مبينا أن “هناك تقصير في برنامج المطاعيم”.

 

من جهته، قال الدكتور عاصم الشهابي أستاذ علم الميكروبات والفيروسات في الجامعة الأردنية إن "الإغلاقات أضرت الاقتصاد ولم تفيد في تحسين الوضع الوبائي”.

 

وأشار الشهابي إلى أن "إغلاقات الحدائق غير مبررة علميا، ليس هناك أي مبرر علمي لاغلاق المناطق المفتوحة، بل انعكس سلبا القرار على الاسر والأطفال".

Wednesday, April 07, 2021 - 5:46:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020