جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 2:44:51 PM
منح 18 رخصة لاستيراد اللحوم من السودان
منح 18 رخصة لاستيراد اللحوم من السودان

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال وزير الزراعة، الأربعاء، خالد الحنيفات، إنّه تم منح 18 رخصة لاستيراد اللحوم من السودان إلى الأردن.

 

وأضاف حنيفات، خلال زيارته لمحافظة المفرق، أن الوزارة فتحت باب استيراد اللحوم الحمراء والدواجن من كافة المناشئ للتخفيف على الأردنيين أثناء شهر رمضان المبارك.

 

وكان الحنيفات قال في وقت سابق إن الوزارة وافقت وبناء على تنسيب لجنة صحة الحيوان والمعزز بتقرير اللجنة الفنية التي زارت جمهورية السودان أخيرا، على السماح باستيراد لحوم الضأن الطازج من الجمهورية السودانية التي يتوقع توافرها قبل شهر رمضان .

 

وأشار، إلى أنه سيتم تخفيض الصادرات من مادة الخيار لسد احتياجات المواطنين محليا.

 

وبين، أن الوزارة ستعمل على تخصيص مبالغ لدعم مزارعي الثروة الحيوانية فيما يتعلق بالأعلاف.

 

ورجح حنيفات، استقرار الأسعار وانخفاضها فيما يتعلق باللحوم والخضار والفواكه خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

Wednesday, April 07, 2021 - 2:44:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020