الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة"

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 1:54:31 PM
أول تصريح لكلوب عقب الخسارة من ريال مدريد
أول تصريح لكلوب عقب الخسارة من ريال مدريد

اعترف يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بأفضلية ريال مدريد على فريقه في المباراة التي أنهاها الفريق الإسباني لصالحه 3-1 الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كلوب إن مباراة اليوم كانت مرآة لموسم الريدز، مؤكدا أنه من المرات النادرة التي يظهر فيها الفريق بهذا الشكل في شوط اللقاء الأول.

 

وعقب المباراة، تحدث كلوب عما جرى، وأكد أن الفريق عليه أن يستفيق مما حدث اليوم ويركز في المواعيد المقبلة سواء مباراة الإياب أو مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وصرح كلوب  لشبكة "بي تي سبورتس": إذا أردت التأهل إلى نصف النهائي يجب أن تكسب الحق في ذلك، لم نفعل ذلك الليلة، خصوصا في الشوط الأول".

 

وأضاف: "الأمر الوحيد الجيد الذي يمكنني قوله إلى جانب الهدف، أن المباراة ليست سوى القسم الأول من المواجهة، لم نلعب كرة قدم جيدة كافية للتسبب بمشاكل لريال مدريد".

 

وتابع: "جعلنا الأمور سهلة جدا بالنسبة لهم، هذه الأخطاء تحدث، لم نستحق أكثر من ذلك، لكن ذلك الهدف في الشوط الثاني كان جيدا، منحنا حبل نجاة".

 

وأردف: "في مباراة الإياب سنتمسك بالأمل الذي لدينا، نريد الفوز على ريال مدريد وهذا ما سنلعب من أجله، يجب أن نلعب بشكل أفضل من ذلك إذا أردنا تعويض ما فاتنا وتحقيق الفوز".

 

واختتم تصريحاته قائلا: "لدينا مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلينا القتال من أجل حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لا أحد يقدم الهدايا وعلينا مواصلة العمل بأنفسنا".

 

وقطع ريال مدريد نصف المشوار نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي، في انتظار مواجهة الإياب على ملعب أنفيلد الأسبوع المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 07, 2021 - 1:54:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020