الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة"

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 1:52:22 PM
الهند تسجل رقما قياسيا في الإصابات اليومية بكورونا
الهند تسجل رقما قياسيا في الإصابات اليومية بكورونا

أعلنت وزارة الصحة الهندية تسجيل أكثرمن 115 ألف إصابة يومية بفروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في ارتفاع قياسي جديد.

 

وجاء في بيان وزارة الصحة اليوم الأربعاء: "تم تسجيل 115736 إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الأربعاء، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 12.80 مليون".

 

وأضافت الوزارة أنه تم أيضا خلال هذه الفترة تسجيل 630 حالة وفاة، ليرتفع الإجمالي إلى 166177 وفاة.

 

وهذا هو اليوم الثاني في الأسبوع الحالي الذي تتجاوز فيه إصابات الهند 100 ألف. والدولة الوحيدة التي سجلت مثل هذه الأرقام المرتفعة هي الولايات المتحدة.

 

وتجاوزت الإصابات اليومية الحالية في الهند ذروة الموجة الأولى في سبتمبر من العام الماضي.

 

ومع اكتساب الموجة الثانية قوة دافعة، أمرت السلطات في ولايات هندية عدة بفرض عزل عام محلي جديد، وغيره من القيود الهادفة للحد من انتشار الفيروس، الذي أصبح العديد من سلالاته المتحورة أكثر عدوى.

 

والهند هي ثالث أكثر دول العالم إصابة بكورونا، بعد الولايات المتحدة والبرازيل.

 

وطعمت الهند نحو 75 مليونا من سكانها البالغ عددهم 1.35 مليار نسمة، بما يصل إلى 85 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 07, 2021 - 1:52:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020