جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 1:18:40 PM
في ليلة تعثر ليفربول.. محمد صلاح يحقق أرقاما مميزة
في ليلة تعثر ليفربول.. محمد صلاح يحقق أرقاما مميزة

واصل المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول، تحقيق الأرقام القياسية مع فريقه الإنجليزي، رغم الهزيمة أمام ريال مدريد 1-3 الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسجل صلاح هدف ليفربول الوحيد في شباك الفريق الإسباني، وبات خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية، بعد كل من روجر هانت، وروبي فاولر، وجبريل سيسيه، وستيفين جيرارد.

 

وأشار حساب بطولة دوري أبطال أوروبا على "تويتر" إلى أن صلاح وصل لهدفه رقم 27 في المسابقة القارية.

 

كما وصل صلاح إلى هدفه رقم 121 بقميص ليفربول في مختلف البطولات، وفقا لشبكة "أوبتا" العالمية.

 

وأوضحت الشبكة أنه منذ ظهور صلاح الأول مع "الريدز"، يتقدمه فقط كل من  كريستيانو رونالدو (140 هدفا)، وليونيل ميسي (156 هدفا)، وروبرت ليفاندوفسكي (177 هدفا)، الذين سجلوا أهدافا أكثر في مختلف المسابقات مع أندية ضمن الدوريات الخمس الكبرى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 07, 2021 - 1:18:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020