البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 9:32:03 AM
أميركا تعتقل يمنيين بقائمة ترقب الإرهابيين على حدود المكسيك
أميركا تعتقل يمنيين بقائمة ترقب الإرهابيين على حدود المكسيك

ألقى حرس الحدود الأميركي القبض في عمليتين منفصلتين خلال الشهور الماضية على يمنيين اثنين مدرجين على قائمة ترقب الإرهابيين لدى عبورهما الحدود مع المكسيك بالمخالفة للقانون.

 

وقالت الهيئة في بيان صحفي إن الرجلين اللذين اعتقلا في يناير ومارس بالقرب من نقطة دخول في كاليفورنيا كانا مدرجين على قائمة حكومية للإرهابيين المشتبه بهم وعلى قائمة منع ركوب الطائرات.

 

وزار عدد من أعضاء الكونغرس الأميركي عن الحزب الجمهوري الحدود في إل باسو في تكساس في مارس، وأبلغهم ضباط الحدود بأن بعض الأشخاص الذين تم الإمساك بهم أثناء عبورهم الحدود كانوا مدرجين على قائمة ترقب الإرهابيين الأميركية.

 

وانتقد الجمهوريون الرئيس جو بايدن لتخفيفه بعض القيود التي فرضها الرئيس السابق دونالد ترامب، وذلك مع ارتفاع عدد من عبروا الحدود في الشهور الماضية.

 

وقالت هيئة الجمارك وحماية الحدود إن أحد الرجلين (33 عاما) ألقي القبض عليه يوم 29 يناير بعد محاولته عبور الحدود بشكل غير قانوني قرب نقطة دخول في كاليكسيكو في كاليفورنيا.

 

وأضافت أن ضباط الحدود عثروا على شريحة هاتف محمول موضوعة تحت نعل حذائه.

 

وألقي القبض على الرجل الآخر (26 عاما) يوم 30 مارس بالقرب من نفس المكان.

 

وقال متحدث باسم الهيئة في بيان مكتوب إن "من غير المألوف بدرجة كبيرة" أن يصادف ضباط الحدود أشخاصا يشتبه بكونهم إرهابيين على الحدود الأمريكية، لكن القبض على الرجلين يبرز جهود التحقق المهمة التي تبذلها الهيئة.

 

ولم تكشف الهيئة عن اسمي الرجلين.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

Wednesday, April 07, 2021 - 9:32:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020