الصحة السعودية: ارتفاع مستمر في حالات الإصابة بكورونا الأدوية الأوروبية: فوائد لقاح أسترازينيكا تزداد مع ارتفاع السن فرنسا: مقتل شرطية تعرضت للهجوم بسكين ومقتل المهاجم موسكو: اللقاحات الروسية تقي من الإصابة بجميع سلالات فيروس كورونا بريطانيا تدرج الهند على القائمة الحمراء جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور!

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/04/2021 توقيت عمان - القدس 9:24:05 PM
وزيرة الرياضة الفرنسية تلمح إلى تأجيل بطولة "رولان غاروس"
وزيرة الرياضة الفرنسية تلمح إلى تأجيل بطولة "رولان غاروس"

قالت وزيرة الرياضة الفرنسية، روكسانا ماراسينيانو، إنه من المحتمل تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس" للعام الثاني على التوالي، في ظل استمرار أزمة تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت الوزيرة الفرنسية في تصريحات إذاعية، أمس: "هناك محادثات جارية بيننا وبينهم (الاتحاد الفرنسي للتنس الذي ينظم البطولة)، لبحث مدى إمكانية تغيير موعد البطولة ليتزامن مع العودة المحتملة لكافة الأنشطة الرياضية والأحداث الكبرى".

وأضافت: "اليوم ورغم استمرار أكبر المنافسات الرياضية فإننا نحاول الحد من مخاطر انتشار الفيروس خلال التجمعات وفي رياضات المحترفين".

وبدأت فرنسا تطبيق إجراءات إغلاق عام، أمس السبت، بهدف احتواء انتشار العدوى بالفيروس، رغم استمرار معظم المنافسات الرياضية الكبيرة.

وتأجلت بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في العام الماضي لمدة أربعة أشهر وأقيمت بحضور جماهيري محدود.

ومن المقرر أن تنطلق نسخة العام الحالي من "رولان غاروس"، ثاني البطولات الأربع الكبرى للموسم، في 24 مايو المقبل.

وكان المدير العام للاتحاد الفرنسي للتنس، قال مؤخرا إنه لا يتصور إلغاء بطولة فرنسا للتنس لهذا الموسم.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 05, 2021 - 9:24:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020