ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض مديرية الأمن العام تحتفي بيوم العلم البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال الصحة بغزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات القطاع الضمان: 600 دينار الحد الأعلى لسقف بدل التعطل لعام 2024 جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا رجل كندي يُزيل إصبعين من يده لأنه يشعر أنهما لا ينتميان إلى جسده سرّ غرق سفينة التايتانيك! 3 شهداء وعدد من الإصابات في قصف للعدو استهدف منزلا جنوبي غزة صحتك العقلية.. حقيقة مدهشة بشأن تأثير العمل صحفي فلسطيني: مليون مستوطن صهيوني يعيشون في أراض لفلسطينيين في الضفة العربية.. فيديو طنين الأذن: الأسباب والأعراض والعلاج مصادر إعلامية: الاحتلال يقوم بعملية عسكرية لإفراغ بيت حانون وشرق جباليا من مواطنيها على ذمة العلماء.. 7 هوايات تنشط عقلك وتجعلك أكثر ذكاء قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتعتقل 5 شبان

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/03/2017 توقيت عمان - القدس 7:30:12 PM
تحذير.. هذا ما يفعله الجينز الضيق لدى النساء
تحذير.. هذا ما يفعله الجينز الضيق لدى النساء

حذر أطباء من أن ارتداء الجينز الضيق والمعاطف ذات غطاء الرأس الكبير يؤديان إلى مشاكل في العمود الفقري، حسبما ذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية.

وقالت جمعية علاج العمود الفقري البريطانية للصحيفة إن ارتداء الجينز الضيق يحد من الحركة الطبيعية للعضلات مما يدفع السيدات إلى تعديل حركتهم بشكل يؤدي إلى الضغط على العمود الفقري والشعور بالألم.

وبحسب الجمعية، فإن ثلاثة أرباع النساء تعرضن لآلام العمود الفقري، ويرجع ذلك في جزء منه إلى الأزياء الحديثة التي تتضمن الجينز الضيق والمعاطف ذات أغطية الرأس الثقيلة، والأحذية المرتفعة وتلك التي بدون مسند خلفي، إضافة إلى المجوهرات الثقيلة والحقائب الممتلئة.

وتعد آلام أسفل الظهر أكثر أسباب الإعاقة على مستوى العالم بنسبة 9.2 في المئة من مجموع الناس الذين يشتكون منها، بحسب دراسة نشرتها دورية "أنالز أوف روماتيك ديزيسز" المعنية بالأمراض الروماتيزمية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 14, 2017 - 7:30:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023