الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة"

القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 31/03/2021 توقيت عمان - القدس 4:20:09 PM
القبض على 4 مروجين للمواد المخدرة
القبض على 4 مروجين للمواد المخدرة

الحقيقة الدولية – عمان

 

ألقت إدارة مكافحة المخدرات، اليوم الأربعاء، القبض على أربعة مروجين للمواد المخدرة مصنفين بالخطرين في سلسلة مداهمات في لواء الرمثا.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات، وبعد جمع المعلومات حول عدد من الأشخاص المطلوبين ومكرري جرائم الاتجار وترويج المواد المخدرة والمتوارين عن الانظار منذ فترة، تمكنت بعد تحديد أماكن وجودهم من مداهمتهم صباح هذا اليوم بإسناد من مديرية شرطة الرمثا.

كما القي القبض خلال المداهمات الأمنية على 11 شخصاً، من بينهم أربعة أشخاص مطلوبين مصنفين بالخطرين والمسلحين، وبتفتيش أماكن وجودهم ضُبط في احد المواقع مستودع يُستخدم لتخزين وتغليف المواد المخدرة، إضافة إلى ضبط حوالي 5 آلاف حبة مخدرة و115 غراماً من مادة الكريستال المخدرة و 15 غراماً من مادة الهيروين المخدرة ونصف كيلو من مادة الجوكر المخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة، إضافة إلى مسدسين وبندقيتيّ صيد وكمية من الذخيرة. وفي سياق متصل، وفي مطار الملكة علياء الدولي وأثناء قيام كوادر مكافحة المخدرات والجهات الأمنية بواجبهم اشتبهوا بحقائب احد المسافرين القادمين للمملكة، وبتفتيشها ضُبطت أربعة أكياس بداخلها 2 كيلوغرام من مادة الكريستال المخدرة اخفيت داخل سماعة، وأُلقي القبض على المسافر، وبوشرت التحقيقات معه.

 

Wednesday, March 31, 2021 - 4:20:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020