الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة"

القسم : مناسبات . كوم
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/03/2021 توقيت عمان - القدس 6:13:13 PM
الدكتورة أمل العواودة مبروك "درجة الأستاذية"
الدكتورة أمل العواودة مبروك "درجة الأستاذية"

 يتقدم الاهل والاصدقاء من د. امل سالم العواودة باسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة حصول د. امل على "درجة الاستاذية" " full professor".

 

وكتبتوا اشقائها مهنئين:

 

 ابوي الله يرحمه لما كان يحكيلنا "روح ادرس".. كنت احكيله "خلصت" كان رده باستخفاف.. "يعني ختمت العلم".

 

نعم يا أختي أنتِ اليوم ختمت العلم بحصولك على أعلى الدرجات العلمية.

 

فأصالة عني ونيابة عن والدتي وأخواني وأخواتي الأعزاء وبقلوب مفعمة بالفخر والسرور نتقدم بالتهنئة من القلب لأختي الغالية الدكتورة أمل سالم العواودة بمناسبة حصولها على درجة الأستاذية" full professor".

 

البروفيسور أمل سالم العواودة نهنئك ونهنئ أنفسنا بهذا الانجاز العلمي فأنتِ قامة علمية ومصدر فخر واعتزاز لوالديك ولعائلتك ولعشيرتك عشيرة العواودة التي تكبر بك وبأمثالك من شتى التخصصات.

 

ونبارك للأخ العزيز والزوج الفاضل الأستاذ الدكتور البروفيسور محمد  المحافظة هذا الاستحقاق العلمي.. لك منا كل الاحترام والتقدير على دعمك وتضحياتك.

 

سائلين المولى عز وجل ان ينفع بكِ وبعلمكِ الوطن والأمة جمعاء.

 

رحم الله والدي وادام الله أمي وجعلنا دائمًا مصدر فخر لهم

Tuesday, March 23, 2021 - 6:13:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020