فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2021 توقيت عمان - القدس 6:13:13 PM
الدكتورة أمل العواودة مبروك "درجة الأستاذية"
الدكتورة أمل العواودة مبروك "درجة الأستاذية"

 يتقدم الاهل والاصدقاء من د. امل سالم العواودة باسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة حصول د. امل على "درجة الاستاذية" " full professor".

 

وكتبتوا اشقائها مهنئين:

 

 ابوي الله يرحمه لما كان يحكيلنا "روح ادرس".. كنت احكيله "خلصت" كان رده باستخفاف.. "يعني ختمت العلم".

 

نعم يا أختي أنتِ اليوم ختمت العلم بحصولك على أعلى الدرجات العلمية.

 

فأصالة عني ونيابة عن والدتي وأخواني وأخواتي الأعزاء وبقلوب مفعمة بالفخر والسرور نتقدم بالتهنئة من القلب لأختي الغالية الدكتورة أمل سالم العواودة بمناسبة حصولها على درجة الأستاذية" full professor".

 

البروفيسور أمل سالم العواودة نهنئك ونهنئ أنفسنا بهذا الانجاز العلمي فأنتِ قامة علمية ومصدر فخر واعتزاز لوالديك ولعائلتك ولعشيرتك عشيرة العواودة التي تكبر بك وبأمثالك من شتى التخصصات.

 

ونبارك للأخ العزيز والزوج الفاضل الأستاذ الدكتور البروفيسور محمد  المحافظة هذا الاستحقاق العلمي.. لك منا كل الاحترام والتقدير على دعمك وتضحياتك.

 

سائلين المولى عز وجل ان ينفع بكِ وبعلمكِ الوطن والأمة جمعاء.

 

رحم الله والدي وادام الله أمي وجعلنا دائمًا مصدر فخر لهم

Tuesday, March 23, 2021 - 6:13:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023