200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/03/2017 توقيت عمان - القدس 1:59:00 PM
حكم قضائي بحل اتحاد كرة القدم المصري
حكم قضائي بحل اتحاد كرة القدم المصري


قررت محكمة مصرية، حل اتحاد كرة القدم المصري، وبطلان الانتخابات الأخيرة التي جرت به.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن "محكمة القضاء الإداري قضت اليوم بحل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة"، بعد قبول الدعوى المقامة من المحامي عمر هريدي، والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق.

وجاء قرار المحكمة ببطلان قرار إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة التي أجريت في نهاية يونيو/ حزيران 2016 مع ما يترتب على ذلك من أثار.

وجاء في حيثيات الحكم أن الجمعية العمومية التي انتخبت الاتحاد شابها بطلانًا، حيث لم تكن معبرة تعبيرًا صادقًا عن إرادة الجمعية، بجانب عدم تنفيذ أحكام قضائية باستبعاد بعض المرشحين الذين فازوا لاحقًا بمقاعد بالمجلس.

وأوضح المستشار القانوني لاتحاد الكرة، حسين حلمي، في تصريحات صحفية، أن حكم المحكمة واجب النفاذ، لكنه حكمًا أوليًا قابل للطعن، مشيرا إلى أنه "سيتقدم غدًا بالطعن عليه".

وجاء حكم المحكمة بعد أن تقدم ثلاثة مرشحين سابقين بانتخابات اتحاد الكرة، بدعوى قضائية مطالبة بحل مجلس الإدارة الحالي، وبطلان الانتخابات الأخيرة، بسبب بطلان ترشح عضوي المجلس حازم الهواري وسحر الهواري للانتخابات الأخيرة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 13, 2017 - 1:59:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023