موسكو: اللقاحات الروسية تقي من الإصابة بجميع سلالات فيروس كورونا بريطانيا تدرج الهند على القائمة الحمراء جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/03/2021 توقيت عمان - القدس 3:04:23 PM
واتساب تتيح إجراء مكالمات الصوت والفيديو على أجهزة الحاسوب
واتساب تتيح إجراء مكالمات الصوت والفيديو على أجهزة الحاسوب

طرحت شركة واتساب WhatsApp، يوم الخميس، ميزة جديدة، تتيح لمستخدمي تطبيقها إجراء المكالمات الصوتية، والمرئية عبر أجهزة الحاسوب Mac و PC.

 

ويقدم التطبيق مكالمات مشفرة من طرف إلى طرف لمستخدمي واتساب WhatsApp الآخرين على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، وفقا لما نقله موقع the verege.

 

يشار إلى أن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ليست فكرة جديدة لواتساب WhatsApp، حيث تقدم تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS هذه الميزة بالفعل.

 

وبدأ واتساب WhatsApp في طرح ميزة الاتصال على سطح المكتب لمجموعة صغيرة من المستخدمين في نهاية العام الماضي.

 

ولكن إطلاق اليوم يعني أن الميزة متاحة الآن لجميع مستخدمي واتساب على سطح المكتب، مما يجعل الاتصال ميزة أكثر انتشارًا عبر جميع أجهزة WhatsApp.

 

ومثل ميزة مكالمات الفيديو الحالية، تعد مكالمات سطح المكتب الجديدة بنفس التشفير التام مما يعني أن WhatsApp و Facebook لا يستطيعان رؤية مكالماتك أو سماعها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 05, 2021 - 3:04:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020