البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/03/2021 توقيت عمان - القدس 1:58:38 PM
الزراعة: اجراءات قانونية بحق ناشري المعلومات المضللة
الزراعة: اجراءات قانونية بحق ناشري المعلومات المضللة

الحقيقة الدولية - عمان

أكدت وزارة الزراعة أن عملها مؤسسي بين المديريات المختلفة والقرار المتخذ ليس حكراً على إدارة أو موظف أو أي شخص منفرداً.

 

وقالت الوزارة في بيان رداً على ما وصفته بالاشاعات والمعلومات المضللة الجمعة، إن هناك لجنة مكونة من الامين العام ومساعد الامين للتسويق ومساعد الامين للانتاج الحيواني ومدير الرقابة الداخلية ومدير التسويق ومدير التراخيص والحدود تقوم بدراسة الاحتياجات الفعلية ومراعاة فترات الانتاج المحلي وحاجة السوق قبل منح رخص الاستيراد.

 

وأضافت أن المراكز الحدودية تعمل بشكل مستقل وضمن لجان متخصصة في كل منها ولا يستطيع أي شخص أن يرفض ارسالية ما لم تكن مخالفة للمواصفة القياسية الأردنية ويتم كتابة تقرير تفصيلي من قبل لجنة الكشف المتخصصة ويذكر فيه نوع المخالفة ونسبة الإصابة، وان جميع عمليات المعاينة وأخذ العينات تكون بحضور التاجر أو مندوب عنه، وهذا الأمر يعلمه الجميع.

 

وبينت أن اجراءات الرقابة على الارساليات تتم برقابة كافة الجهات الرسمية والجمارك في الحدود مع منح التاجر حق إعادة الفحص بحال طلب ذلك.

 

وشددت على احتفاظها بحق الرد على المعلومات الخاطئة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحويلها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراء القانوني بحق ناشريها.

Friday, March 05, 2021 - 1:58:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020