حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2021 توقيت عمان - القدس 8:54:45 AM
رونالدو يسجل في مباراته 600 بالدوري في فوز يوفنتوس على سبيتسيا
رونالدو يسجل في مباراته 600 بالدوري في فوز يوفنتوس على سبيتسيا

أحرز كريستيانو رونالدو هدفه الـ20 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم خلال مباراته 600 في الدوري خلال فوز يوفنتوس 3-صفر على سبيتسيا اليوم الثلاثاء ليتأخر بفارق ثلاث نقاط عن ميلان صاحب المركز الثانى.

 

وسجل المهاجم البرتغالي الهدف الثالث لفريقه في وقت متأخر بعد ثنائية ألفارو موراتا وفيدريكو كييزا في وقت سابق من الشوط الثاني ليتقدم فريق المدرب أندريا بيرلو.

 

وأصبح رونالدو، الذي رد القائم إحدى محاولاته في الشوط الأول، أول لاعب يسجل 20 هدفا على الأقل في آخر 12 موسما في البطولات المحلية الأوروبية الخمس الكبرى.

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 49 نقطة من 24 مباراة، خلف ميلان الذي يملك 52 نقطة وإنتر المتصدر وله 56 نقطة، وكلاهما سيلعب هذا الأسبوع أمام أودينيزي وبارما على التوالي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 4, 2021 - 8:54:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023