البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/03/2021 توقيت عمان - القدس 9:58:45 AM
اغلاق جسر عين غزال للسير القادم من جهة المحطة باتجاه طبربور
اغلاق جسر عين غزال للسير القادم من جهة المحطة باتجاه طبربور

الحقيقة الدولية - عمان

قال مندوب ادارة السير إنه تم التعامل خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية مع  2662 بلاغاً عبر نظام " الكاد " تنوعت بين حوادث مرورية ومركبات معطلة واغلاقات معيقه للحركة المرروية اضافة الى الجانب الانساني الذي كان حاضرا ضمن هذه البلاغات وقد  تم التعامل معها من قبل مجموعات السير المنتشرين في كافة المناطق .

 

من ناحية ثانية وأشار مندوب ادارة السير في حديث لإذاعة الامن العام " أمن إف إم " الى أنه تم اغلاق الجسر القوسي (جسر عين غزال) للسير القادم من جهة المحطة باتجاه طبربور من أجل استكمال أعمال مشروع الباص سريع التردد- للسير القادم من جهة المحطة باتجاه طبربور وتحويل السير القادم من عمان باتجاه طبربور الى اشارة ماركا الضوئية (اشارة مخابز جواد) ولمدة شهرين.

 

ودعا مندوب ادارة السير الاخوة السائقين الى استخدام الطرق البديلة لتجنب الازدحامات المرورية والالتزام بقواعد السير وصيانة المركبات وعدم التوقف على جوانب الطرق في المناطق غير المسموح بها.

 

من جانبه قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية انه تم التعامل مع عدد من الحوادث المرورية وضبط عدد من المركبات تجاوزت السرعات المقررة داعيا الاخوة السائقين الابتعاد عن مشتتات الانتباه كالهاتف النقال والتأكد من جاهزية  المركبة  قبل  المسيرة  والالتزام التام بقانون السير من اجل الوصول الامان .

Tuesday, March 02, 2021 - 9:58:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020