جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/03/2021 توقيت عمان - القدس 11:40:41 PM
مدير خلية أزمة كورونا: الإغلاق التام "مكلف وصعب جدا"
مدير خلية أزمة كورونا: الإغلاق التام "مكلف وصعب جدا"

قال مدير خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، الاثنين، إن الإغلاق التام لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "صعب جدا ومكلف جدا"، مضيفا "لا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي لكن الحالات تتزايد".

 

وأوضح خلال حوار للأمم المتحدة حول الاستجابة لكوفيد- 19، أن الأردن يمكنه التعافي تدريجيا من آثار انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى صعوبات في التعامل مع الجائحة من الناحية الاجتماعية ودعم الأشخاص الذين بدأوا بالمعاناة الاقتصادية.

 

وتحدث الفراية وهو نائب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في الأردن، عن غموض أحاط بالفيروس ومدة استمراره، مشيراً إلى أن الجائحة لا تزال مسألة كبيرة في الأردن والعالم.

 

وأشار الفراية إلى مرور الأفراد في الأردن بأوقات صعبة خلال عام مضى، لكن الأردنيين نجحوا في التأقلم مع الوضع والحكومة كانت مرنة وكان لديها دعم من الناس ومنظمات دولية.

 

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Monday, March 01, 2021 - 11:40:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020