الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة"

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/03/2021 توقيت عمان - القدس 11:39:17 AM
لوف يفتح الباب مجددا أمام عودة المخضرمين مولر وهوملز وبواتينغ إلى "المانشافت"
لوف يفتح الباب مجددا أمام عودة المخضرمين مولر وهوملز وبواتينغ إلى "المانشافت"

فتح مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الباب للمرة الأولى أمام إمكانية عودة المخضرمين توماس مولر وجيروم بواتينغ وماتس هوملز إلى "المانشافت" قبل أمم أوروبا.

 

وقال لوف الذي تعرض لانتقادات كثيرة بسبب العروض المخيبة للمنتخب عقب قراره الرهان على الجيل الجديد من خلال استبعاد العديد من الركائز الأساسية التي صنعت أمجاد "المانشافت" في مونديال البرازيل عام 2014، في تصريح لقناة "أي آر دي": "عندما نبدأ التجديد يجب ألا نقطعه ونعود بالكامل إلى الخلف".

 

 

وأضاف لوف الذي تشبث سابقا بقرار استبعاد المخضرمين بعد الخروج الكارثي من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018: "لكن الحقيقة هي أن الوباء (كورونا) حرمنا ما يقرب من عام من الاستعداد وبالتالي يمكننا أن نتساءل الآن عما إذا يتعين علينا إيقاف هذا التجديد في حال أصبح ذلك ضروريا جدا".

 

وتبدو هذه الكلمات وكأنها بداية لتحول في قرار لوف تحت ضغط من وسائل الإعلام في بلاده بإعادة نجمي بايرن ميونخ توماس مولر وجيروم بواتينغ اللذين تألقا بشكل لافت وقادا فريقهما إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وصخرة دفاع بوروسيا دورتموند ماتس هوملز.

 

 

 

وتم استبعاد هذا الثلاثي من قبل لوف في مارس 2019، وتضاعفت الدعوات لعودتهم إلى المنتخب الوطني بعد عروض مخيبة عدة، خصوصا خسارته المذلة أمام إسبانيا بنصف دزينة نظيفة من الأهداف في نوفمبر الماضي والتي كادت أن تكلف لوف منصبه.

 

وأوضح لوف أنه يريد اتخاذ قرار بعودتهم في مايو المقبل وأنه لا ينوي استدعاءهم الشهر المقبل استعدادا لبدء مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

 

وقال لوف الذي يشرف على تدريب "المانشافت" منذ عام 2006، إنه يمكن للاعبين مثل مولر وهوملز وبواتنغ، إذا لزم الأمر، "العودة بسرعة إلى صفوف المنتخب. نحن ندرك ذلك تماما، ونعلم أنه داخل المنتخب الوطني، لن يكون ذلك مشكلة".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 01, 2021 - 11:39:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020