الموقعة النارية.. قمة الريال والسيتي بين طعنة رودريجو والدرس القاسي رباعية مذلة.. ريمونتادا باريس تلقي برشلونة خارج دوري الأبطال وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 17 – 4- 2024 اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/03/2021 توقيت عمان - القدس 8:40:07 AM
الديوان الأميري: أمير قطر يعلن دعمه السعودية خلال اتصاله مع ولي العهد السعودي
الديوان الأميري: أمير قطر يعلن دعمه السعودية خلال اتصاله مع ولي العهد السعودي

 أجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، اتصالا هاتفيًا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حسبما أفاد الديوان الأميري القطري الأحد.

وقال الديوان الأميري، في بيان، إن الشيخ تميم بن حمد اطمأن خلال اتصاله مع الأمير محمد بن سلمان "على صحته وعبّر عن تمنياته القلبية الخالصة له بدوام الصحة وموفور العافية وللشعب السعودي الشقيق بدوام التقدم والازدهار".

وأشار البيان إلى أن أمير قطر وولي العهد السعودي ناقشا أثناء الاتصال آخر المستجدات الاقليمية والدولية، وأبديا حرصهما على تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك.

وأكد الشيخ تميم بن حمد "دعم دولة قطر الراسخ للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا وعلى كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار وسيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة واعتبار استقرارها جزءا لا يتجزأ من استقرار دولة قطر ومنظومة مجلس التعاون الخليجي"، حسب بيان الديوان الأميري.

والخميس الماضي، أجرى ولي العهد السعودي عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية، حسبما قالت وقتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وكانت دول عربية عدة أعلنت دعمها وتأييدها بيان وزارة الخارجية السعودية الرافض لما ورد في تقرير استخباراتي أمريكي حول مقتل الصحفي صحيفة واشنطن بوست، جمال خاشقجي، داخل القنصلية السعودية في إسطنبول أكتوبر/تشرين 2018

بينما رفضت الرياض ما ورد في التقرير الذي رُفعت عنه السرية يوم الجمعة، معتبرة أن استنتاجات التقرير "مسيئة وغير صحيحة"، حسب بيان لوزارة الخارجية السعودية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Monday, March 1, 2021 - 8:40:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023