أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2021 توقيت عمان - القدس 9:52:04 PM
زياد عشيش يتأهل لنهائي بطولة أوكرانيا للملاكمة
زياد عشيش يتأهل لنهائي بطولة أوكرانيا للملاكمة

تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش اليوم الخميس إلى نهائي بطولة أوكرانيا الدولية التي تقام بمشاركة حوالي 100 لاعب يمثلون 5 دول.

 

وواصل عشيش ، تألقه وحقق انتصاره الثالث على التوالي ليضمن الفوز بإحدى الميداليات الثلاث.  وحقق عشيش مساء اليوم  الفوز على الملاكم الأوكراني ، زكريا جليلوف ، في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت 69 كغم ليُحقق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة.

 

ووفق خبر صادر عن اللجنة الأولمبية الأردنية، فإن عشيش يلتقي يوم غد مع الملاكم الأوكراني ياروسلاف.

 

بدوره خسر حسين عشيش نزاله أمام الأوكراني يوغاس يوري في الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت 91 كغم، وضمن منافسات وزن فوق 91 كغم خسر اللاعب أحمد طعيمات نزاله في الدور ربع النهائي أمام الملاكم الأوزبكي.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, February 25, 2021 - 9:52:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023