خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3 بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية الأعيان يناقش الموازنة اليوم بعد الكشف عن إصابات بكورونا بين المصلين إغلاق 10 مساجد بالسعودية

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 12:07:07 PM
أردوغان ينفذ ركلة جزاء بـ"رؤية مسعود أوزيل"
أردوغان ينفذ ركلة جزاء بـ"رؤية مسعود أوزيل"

نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في حسابه الرسمي على تويتر صورة خلال تسديده ركلة جزاء، تحت عنوان "لا توقف.. سنواصل إحراز الأهداف".

 

ووفقا لوكالة الأناضول الرسمية، التقطت هذه الصورة أمس الاثنين، خلال حفل افتتاح ملعب "غورسل أكسل" لكرة القدم في ولاية إزمير بغرب البلاد.

 

وأثناء تسديد الركلة كان في حراسة المرمى نائب "حزب العدالة والتنمية" عن مدينة إزمير، ألباي أوزالان.

 

ونشر فخر الدين ألطون، رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، صورة متحركة أو ما يعرف بـ"GIF" للرئيس التركي، وهو يقوم بتسديد كرة قدم، أرفقها بتعليق : "رؤية مسعود أوزيل، جماليات رشيد غزال، نخبة عبد القادر عمر، إنهاء مصطفى محمد".

 

 

جدير بالذكر أن الرئيس أردوغان لاعب كرة قدم سابق في نادي "قاسم باشا" الذي يحمل اسم الحي الذي ولد فيه بمدينة إسطنبول.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 23, 2021 - 12:07:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020