"مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3 بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية الأعيان يناقش الموازنة اليوم

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/02/2021 توقيت عمان - القدس 11:16:38 PM
الاحتلال يهدم منازل ومحال تجارية في القدس وبيت لحم
الاحتلال يهدم منازل ومحال تجارية في القدس وبيت لحم

هدمت سلطات الاحتلال اليوم الاثنين منزلا قيد الانشاء في بلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم.

وقال مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرّحفي في بيان اليوم، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة خربة الدير شمال البلدة، وأغلقتها امام حركة المواطنين، وهدمت منزلا قيد الانشاء تبلغ مساحته 160 مترا مربعا، للمواطن مجاهد محمود سلمان.

كما هدمت سلطات الاحتلال عريشين زراعيين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم. وقال رئيس لجنة مقاومة الجدار والاستيطان الخضر أحمد صلاح ببيان له ان قوات الاحتلال هدمت عريشين في منطقتي "الدبدوب" و"الصوانة" جنوب البلدة بحجة عدم الترخيص.

وأشار الى ان الاحتلال صعد في الفترة الأخيرة في هدم عرش وغرف ومنشآت زراعية في أراضي بلدة الخضر المستهدفة بالاستيطان.

في غضون ذلك هدمت جرافات الاحتلال ، محلين تجاريين في قرية صور باهر جنوب شرق مدينة القدس المحتلة .

وقال صاحب المحلين محمد طرشان، إن بلدية الاحتلال في القدس هدمت المحلين اللذين تبلغ مساحتهما 60 مترا مربعا، دون إخطاره مسبقا بذلك، مشيرا إلى أن المحلات مشيدة منذ أكثر من 50 عاما.

 

الحقيقة الدولية - وكالات 

Monday, February 22, 2021 - 11:16:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020