بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في 26 نيسان بمن حضر شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/02/2021 توقيت عمان - القدس 7:50:20 PM
وزارة الأوقاف تستكمل التصفيات الأولية لمسابقة الحافظ القرآنية
وزارة الأوقاف تستكمل التصفيات الأولية لمسابقة الحافظ القرآنية

الحقيقة الدولية – عمان

 

استكملت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية التصفيات الأولية لمسابقة الحافظ القرآنية في موسمها الأول لهذا العام ضمن نشاطات الوزارة في ظل جائحة كورونا.

 

وقال مساعد الأمين العام للوزارة لشؤون الدعوة والتوجيه الإسلامي رئيس لجنة دور القرآن الكريم الشيخ إسماعيل الخطبا أن التصفية الأولى للمسابقة للمستويات الثلاث انتهت.

 

وبلغ مجموع المشاركين (441) مشارك حيث شارك في  المستوى الأول: حفظ القرآن الكريم كاملا بواقع (82) مشارك. والمستوى الثاني: حفظ (20) جزء بواقع (95) مشارك والمستوى الثالث: حفظ (10) أجزاء (264) مشارك.

 

وأوضح أن التصفيات قد أقيمت في مناطق المملكة كافة مع اخذ إجراءات السلامة والاحتياطات والتدابير اللازمة للوقاية من مرض كورونا.

 

وأشار الخطبا إلى جهود لجنة التحكيم من لجان تم اختيارهم بعناية من أصحاب الكفاءة والخبرة والدراية والمعرفة في علم القراءات والتجويد.

 

يشار إلى أن وزارة الأوقاف دأبت في كل عام على تنظيم المسابقات الهاشمية لتلاوة وحفظ القرآن الكريم على المستويين المحلي والدولي للذكور والإناث والمستمرة وذلك ضمن جهود المملكة في العناية بكتاب الله حفظا وتفسيرا وفهما.

Monday, February 22, 2021 - 7:50:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023