"مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3 بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية الأعيان يناقش الموازنة اليوم

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/02/2021 توقيت عمان - القدس 1:16:16 PM
محافظة: الحظر لن يخفف من حالات كورونا
محافظة: الحظر لن يخفف من حالات كورونا

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال عضو لجنة الأوبئة الدكتور عزمي محافظة، إن لجنة الأوبئة أوصت بإعادة حظر الجمعة وتمديد الحظر الليلي، لمنع ارتفاع اصابات كورونا بشكل أكبر بالمملكة.

 

وأضاف محافظة اليوم الاثنين، أنه من المستحيل منع الاصابات بكورونا في المملكة.

 

وأشار الى أن حظر الجمعة وحده غير كافي، اذا ما ترافق مع اجراءات وقائية من الفيروس، مضيفاً : “لا أعتقد أن الحظر سيخفف من عدد حالات كورونا”.

 

وأكد في حديث عبر "راديو هلا" أن الاجراءات الوقائية والالتزام بها هي الانجع في محاربة فيروس كورونا، مضيفا أن هنالك مناعة مجتمعية في الاردن فاقت الـ 40 % ضد وباء كورونا.

 

ولفت الى أن سرعة توفير مطاعيم كورونا واعطائها للمواطنين سيسهم بسرعة السيطرة على أعداد الاصابات بكورونا.

 

وفي السياق، قال محافظة، إنه يجب اعطاء مطاعيم كورونا لعدد أكبر من المواطنين يومياً.

 

وأكد على أهمية عدم اقامة التجمعات التي قد تكون احد ابرز الاسباب في انتشار وباء كورونا وارتفاع عدد الحالات اليومية بالفيروس.

 

Monday, February 22, 2021 - 1:16:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020