تعديل وزاي بنكهة مخالفة اوامر الدفاع.. فهل سيكون موسعا؟ تكليف كريشان بإدارة وزارة الداخلية والزيادات بإدارة وزارة العدل وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/02/2021 توقيت عمان - القدس 12:32:10 PM
قاديش يعمق جراح برشلونة ويفسد فرحة ميسي
قاديش يعمق جراح برشلونة ويفسد فرحة ميسي

فجر فريق قاديش مفاجأة من العيار الثقيل بفرضه التعادل على برشلونة في عقر داره (1-1) في المباراة التي جمعتما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وأحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم "للبلوغرانا" في الدقيقة 32 من ضربة جزاء، ليضيف قاديش إلى قائمة ضحاياه، ويصبح الفريق الـ38 الذي يزور شباكه في الليغا الإسبانية، من أصل 40 ناديا، باستثناء فريقي مورسيا وتشيريز.

 

وشارك ميسي (33 عاما) في المباراة 506 مع برشلونة، وحطم بذلك رقم الأسطورة تشافي هيرنانديز كأكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الدوري الإسباني مع العملاق الكتالوني.

 

ورفع النجم الأرجنتيني رصيده إلى 16 هدفا في الموسم الحالي ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي الليغا مع زميله السابق في برشلونة الأوروغوياني، لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد.

 

وسجل ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة ولليغا، هدفه رقم 460 بقميص "البلوغرانا" خلال مسيرته معه حتى الآن، إضافة إلى صناعة 201 هدفا، و655 هدفا في جميع البطولات.

 

ولكن فريق قاديش أفسد فرحة ميسي بتسجيله هدف التعادل بواسطة مهاجمه أليخاندرو فيرنانديز من ضربة جزاء، في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من الزمن الأصلي للقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

 

واكتفى برشلونة بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل المخيب، رفع بها رصيده إلى47 نقطة حصدها من 23 مباراة، ويشغل المركز الثالث حتى الآن، مقلصا الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين ريال مدريد، صاحب مركز الوصافة.

 

بينما يتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الليغا، برصيد 55 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

 

في المقابل، رفع فريق قاديش رصيده إلى 25 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, February 22, 2021 - 12:32:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020