تعديل وزاي بنكهة مخالفة اوامر الدفاع.. فهل سيكون موسعا؟ تكليف كريشان بإدارة وزارة الداخلية والزيادات بإدارة وزارة العدل وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/02/2021 توقيت عمان - القدس 12:31:04 PM
غوارديولا: انتصارات مانشستر سيتي المتتالية ستتوقف في يوم ما
غوارديولا: انتصارات مانشستر سيتي المتتالية ستتوقف في يوم ما

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي إنه مندهش من أداء فريقه المذهل وسط تعثر باقي منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يثق بأن مسيرة الانتصارات المتتالية ستتوقف في يوم ما.

 

وحقق سيتي فوزه الـ 18 على التوالي في كل المسابقات عندما تفوق 1-0 على أرسنال مساء الأحد، ليهيمن على صدارة المسابقة بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه.

 

ولدى فريق المدرب غوارديولا، الذي خسر آخر مرة في نوفمبر، 59 نقطة من 25 مباراة، بعدما سجل رحيم سترلينغ هدف اللقاء الوحيد ليحقق سيتي انتصاره الـ 13 على التوالي في الدوري الممتاز.

 

وقال غوارديولا بعد الفوز في استاد الإمارات: "الرقم سيتوقف في يوم ما وسنخسر مباريات".

 

وأضاف: "أنا مندهش وسعيد أنه في الوقت الذي يعاني فيه الجميع في العالم، وكل الفرق في العالم تهدر النقاط، فإننا نلعب بثبات في المستوى على مدار آخر شهرين.. ويتحدث الناس كثيرا عن الرقم القياسي وعن الانتصارات، لكن حتى تفعل ذلك فإنك تحتاج إلى الفوز بمثل هذه المباريات وتحقيق الكثير والكثير من الانتصارات".

 

وقال غوارديولا إن سيرجيو أغويرو، الهداف التاريخي لسيتي، الذي لم يلعب منذ الثالث من يناير بسبب سلسلة من الإصابات ومعاناته من "كوفيد-19"، اقترب من العودة إلى الملاعب، وذكر بهذا الصدد: "أنا أتطلع إلى إشراكه. لا يمكن أن ننسى أنه غاب طويلا بسبب الإصابة وأنه سيستعيد إيقاعه فقط عندما يحصل على دقائق من اللعب".

 

وتابع: "في أسرع وقت أستطيع فيه أن أفعل ذلك، سأجعله يلعب لأنه يستحق، وأنا أريد ذلك. أريد أن أقول له إن يستمر في عمله الجاد لأن وقته سيأتي".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, February 22, 2021 - 12:31:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020