القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/01/2021 توقيت عمان - القدس 12:47:01 PM
الدغمي: تزوير وتلاعب و"قلة دين" بالتعيينات في ديوان الخدمة المدنية
الدغمي: تزوير وتلاعب و"قلة دين" بالتعيينات في ديوان الخدمة المدنية

الحقيقة الدولية – عمان

 

شن هجوم نيابي على ديوان الخدمة المدنية من قبل بعض النواب منهم، حسين الحراسيس، علي الطراونة وعبد الكريم الدغمي معتبرين أن هناك تلاعبا بمصائر الناس وحقوقهم من خلال التزوير.

 

وأكد الدغمي في مداخله له تحت قبة البرلمان اليوم الأربعاء، أن هناك موظفين في ديوان الخدمة المدنية يلعبون بنتائج الناس وبمصائرهم ويزورون الطلبات بناء على محسوبيات معينة.

 

وقال الدغمي إن ما يجري في ديوان الخدمة المدنية يندى له الجبين، وقد تبين من خلال تعيين الممرضين والأطباء بسبب جائحة كورونا وجود لعب وتزوير وقلة دين في هذا الموضوع. وأضاف "يجري إحلال ناس محل ناس بناء على محسوبيات".

 

وأردف قائلا "إذا كان رئيس الديوان يحتمي بأن رئيس الوزراء قريبه أو بأن شقيقه مستشارا في الديوان الملكي، فيجب أن يُبيض وجوههم وأن يحتمي بهم بالحق وليس ببطلان عمل موظفين".

 

 

من جانبه دعا النائب حسين الحرسيس، الحكومة إلى مراقبة عمل ديوان الخدمة المدنية، حيث أشار النائب إلى أن ديوان الخدمة المدنية يشهد تجاوزات في الأدوار بين مقدمي الطلبات، وأن الامور لا تسير بالشكل السليم.

 

واضاف خلال جلسة مجلس النواب اليوم الأربعاء أن الواسطة والمحسوبية تلعب دورا كبيرا في ديوان الخدمة المدنية، ولا يوجد التزام بالاقدمية.

 

كما وصف الحراسيس خلال كلمه ديوان الخدمة المدنية بـ" بديوان الخدعة المدنية".

Wednesday, January 27, 2021 - 12:47:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023