وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/01/2021 توقيت عمان - القدس 12:21:12 PM
"فضيحة الحلاقة".. حين خالفت الشرطة البريطانية القواعد
"فضيحة الحلاقة".. حين خالفت الشرطة البريطانية القواعد

يواجه العشرات من عناصر الشرطة البريطانية، دفع غرامة قيمتها مئتي جنيه إسترليني، بسبب حلاقة الشعر أثناء أداء العمل، وهو ما اعتبر منافيا للقيود التي جرى فرضها لأجل كبح تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وبحسب صحيفة "ميترو" فإن 31 شرطيا سيعاقبون على الأرجح بهذه الغرامة، بعدما جلبوا حلاقا إلى محطة الشرطة الواقعة بمنطقة "بيتنل غرين" في لندن حتى يحلق شعرهم.

 

وجرت هذه الحادثة في السابع عشرة من يناير الجاري، وقال معلقون إن عناصر الشرطة أرادوا أن يستفيدوا من وظيفتهم لأجل خرق قيود الوقاية من كورونا.

 

وكانت شرطة مدينة لندن أعلنت عن فتح تحقيق في الواقعة، ومن المرتقب أن توصي بفرض غرامات على العناصر الذين خرقوا القانون.

 

موازاة مع ذلك، يخضع عنصرا الشرطة اللذان قاما بترتيب "حادثة الحلاقة" لتحقيق فردي، بتهمة "إساءة التصرف".

 

وقال ماركوس بيرنت، وهو مسؤول في جهاز الشرطة المحلية بلندن، إنه مستاء ويشعر بالإحباط حيال ما قام به العناصر عندما جلبوا حلاقا حتى يقص شعرهم.

 

وأضاف أن عناصر الشرطة أعلنوا عن التبرع بقدر من المال لفائدة منظمة خيرية مقابل الحلاقة التي قاموا بها، لكنه مصمم على ضرورة أن يخضعوا لقرار عقابي.

 

وأكد ضرورة تغريم عناصر الشرطة الذين حلقوا رؤوسهم بـ200 جنيه إسترليني، مضيفا أن المفترض أن يكون الشرطي قدوة لغيره في مراعاة القانون والالتزام به.

 

وتخضع بريطانيا حاليا لثالث إغلاق منذ انتشار فيروس كورونا، وبموجب هذا القرار، تمنع السلطات أي تجمعات بين الأسر، كما تمنع الأنشطة غير الضرورية، فيما جرى إغلاق محلات الحلاقة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 27, 2021 - 12:21:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023