اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/01/2021 توقيت عمان - القدس 5:44:05 PM
عدد خاص من المجلة الأردنية للتاريخ والآثار حول مؤتمر البتراء والثقافة النبطية
عدد خاص من المجلة الأردنية للتاريخ والآثار حول مؤتمر البتراء والثقافة النبطية

الحقيقة الدولية – عمان

 

أصدرت المجلة الأردنية للتاريخ والآثار عددا خاصا بعنوان "المؤتمر الدولي الثالث حول البتراء والثقافة النبطية"  (ICPNC III).

ويحتوي العدد على 21 ورقة بحثية متخصصة من المؤتمر الذي عقد في البتراء عام 2018 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال بتنظيم من كلية الآثار والسياحة في الجامعة الأردنية، بالتعاون مع سلطة اقليم البتراء التنموي السياحي، شارك في إعدادها 26 باحثا من 12 دولة هي السعودية والولايات المتحدة الامريكية وسويسرا وفرنسا والمانيا وبلجيكا ولبنان وبولندا وانجلترا والارجنتين وإيطاليا، إضافة إلى الأردن.

ويذكر أن المجلّةُ الأردنيّة للتاريخ والآثار مجلة علميّة عالميّة فصليّة متخصّصة ومحكّمة، تصدر عن عمادة البحث العلمي في الجامعة الأردنية بدعم من صندوق دعم البحث العلميّ، ويرأس تحريرها الأستاذة الدكتورة ميسون عبدالغني النهار، وتصدرُ ثلاثة أعداد سنويًّا، وتتلقّى بحوثها منَ الباحثين في الأردن والخارج، فتخضعها لإجراءات التحكيم المُتَّبَعَة، وهي تنشرُ بحوثَها باللغتين العربيّة والإنجليزيّة.

ويمكن للمهتمين الاطلاع على محتويات العدد وتحميل الأبحاث مجاناً من خلال الرابط التاليhttp://tempuri.org/tempuri.html

Monday, January 25, 2021 - 5:44:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023