اغلاق جسر عين غزال للسير القادم من جهة المحطة باتجاه طبربور الأردن في المرتبة 39 عالميا بعدد إصابات كورونا التراكمي وصول الأمير (الملك المؤسس) إلى عمان (2 آذار 1921) اميركا تعارض أي خطوات تجعل حل الدولتين أكثر صعوبة جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS فاوتشي: لا بد للولايات المتحدة الالتزام باستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا إصابة 5 مدنيين جراء سقوط مقذوف أطلقه الحوثيون على منطقة جازان سفير السعودية لدى الأمم المتحدة بشأن ملف خاشقجي: القضية أُغلقت فصل التيار الكهربائي عن مناطق باربد وجرش الاربعاء- اسماء أجواء باردة اليوم وعبور كتلة هوائية باردة ورطبة مساء الغد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 2/3/2021 الامن: فرق البحث والتفتيش توقف عمليات البحث عن الحدث المفقود في البادية الجنوبية بعد عودته للمنزل الصحة تنشر الإجراءات التي يجب اتخاذها عند تسجيل حالة كورونا بالمؤسسات العامة والخاصة مدير خلية أزمة كورونا: الإغلاق التام "مكلف وصعب جدا" مرور عام على إعلان أول حالة صابة بفيروس كورونا في الأردن

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/01/2021 توقيت عمان - القدس 2:32:06 PM
مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش يلتقي رؤساء الأقسام استعدادا للتعليم الوجاهي
مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش يلتقي رؤساء الأقسام استعدادا للتعليم الوجاهي

الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة

 

التقى  مدير التربية والتعليم خالد الحجاج وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور علي القيسي ومدير الشؤون الفنية والتعليمية خالد المحاسنة برؤساء الأقسام بالمديرية.

وقال الحجاج ان دوام طلاب سيعود بالتعليم الوجاهي داخل الغرف الصفية مع بداية الفصل الثاني للصفوف الأولى ورياض الأطفال وطلبة التوجيهي اعتبارا من تاريخ 7/2/2021 ضمن البرتوكول الصحي الذي حددته وزارة التربية والتعليم.

واكد مدير التربية على متابعة تطبيق البرتوكول الصحي داخل المدارس من لبس الكمامات والمحافظة على مسافات الأمان والتباعد الإجتماعي واستخدام المعقمات والمنظفات.

واضاف يجب متابعة رؤساء الأقسام لدليل العودة بالمدارس الذي اصدرته وزارة التربية والتعليم والعمل على متابعته داخل المدارس.

من جانبه أكد مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور علي القيسي على رؤساء الأقسام ضرورة متابعة الأنشطة وبرامج العمل الخاصة بأقسامهم وفق الخطة التي وردت في دليل العودة للمدارس ووفق البرتوكول لصحي المعمول به وقال بأنه سيتم متابعة تنفيذ خطط العمل المقدمة من رؤساء الأقسام لاحقاً قبل بداية دوام الفصل الثاني ليتم مخاطبة مدراء المدارس للعمل على تنفيذها.

واشار مدير الشؤون الفنية والتعليمة خالد المحاسنة بأنه سيتم عمل خطط عمل من رؤساء الأقسام بالمديرية خاصة بالعودة للمدارس مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

 ووفق الوضع الوبائي وخطة الوزارة بالتعليم الوجاهي وعلى كل رئيس قسم متابعة الإجراءات التنفيذية للخطة بالميدان

وفي نهاية الاجتماع  اكد الحجاج على متابعة مدراء المدارس ورؤساء الأقسام لدليل العودة المنشور على موقع الوزارة والمديرية ليكون دليلاً إجرائي ينظم عودة الطلبة لمدارسهم ويعيد تنظيم شكل العام الدراسي في ضوء الاعتبارات الصحية.

Monday, January 25, 2021 - 2:32:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020