دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2021 توقيت عمان - القدس 9:03:05 AM
دراسة: منطقة اليورو ستواجه موجة ركود ثانية على خلفية تعزيز مكافحة كورونا
دراسة: منطقة اليورو ستواجه موجة ركود ثانية على خلفية تعزيز مكافحة كورونا

تتوقع وكالة الدراسات IHS Markit، في تقرير لها اليوم، أن يواجه اقتصاد منطقة اليورو، حتما موجة ركود ثانية على خلفية تشديد القيود الهادفة إلى احتواء انتشار فيروس كورونا الجديد.

 

وأضاف كريس ويليامسون ، كبير الاقتصاديين في IHS Markit: "بدأ يبدو بوضوح أن الموجة الثانية من الانكماش الاقتصادي في منطقة اليورو، أكثر حتمية، وذلك لأن القيود الشديدة الصرامة التي فرضت في يناير على خلفية مكافحة وباء كورونا، أدت إلى مزيد من الخسائر للشركات. ويتراجع حجم الإنتاج بوتيرة سريعة بشكل متزايد، مدفوعا بتدهور الأوضاع في قطاع الخدمات وتراجع نمو الإنتاج الصناعي إلى أدنى مستوى له خلال سبعة أشهر من تعافي القطاع.

 

 وأكد الخبير، أنه يتوقع "انكماشا أقل حدة" من الربيع الماضي.

 

وتابع ويليامسون: "في غضون ذلك، خلق استخدام اللقاح درجة عالية من الثقة في التوقعات للعام المقبل، لكن الارتفاع الأخير في حجم الإصابات بالفيروس تسبب في تضاؤل ​​بعض هذا التفاؤل".

 

وأعرب عن اعتقاده بأن اقتصاد منطقة اليورو سينمو مع تزايد عمليات التطعيم باللقاحات ضد كوفيد-19.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 23, 2021 - 9:03:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023