مصرع وإصابة 36 شخصا إثر اندلاع حريق كبير فى فندق شرقى الهند ميتا تعتزم زيادة الإنفاق على الذكاء الاصطناعي واتساب تختبر ميزة جديدة لنقل الملفات ومشاركتها دون اتصال بالإنترنت مصر.. قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول جنسية للأطفال والجثث ماكرون يدعو إلى بناء مفهوم استراتيجى لدفاع أوروبى ذى مصداقية الأمن يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة بالأماكن غير المخصصة جوميز يدرس الدفع بشحاتة أساسيا أمام دريمز دراسة: كورونا تغيّر نظرة الأطباء للمرضى رشقني بالحجارة.. طفل تركي يقتل ابن عمه بطريقة وحشية سيناريو وحيد يقود أبطال أفريقيا لنهائي يحدث لأول مرة عدد مستخدمي ثردز يتجاوز 150 مليون مستخدم 203 أيام من العدوان على غزة وعملية عسكرية وشيكة في رفح - تفاصيل إدارة السير : وفاة 7 أشخاص وإصابة 32 اخرين نتيجة حوادث سير الخميس فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب المعايطة: المواطن يستطيع التأكد من دائرته الانتخابية بالدخول إلى موقع الهيئة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2021 توقيت عمان - القدس 6:52:45 PM
ميلانيا تتحلل من الملابس الرسمية وتختار زيا غريبا
ميلانيا تتحلل من الملابس الرسمية وتختار زيا غريبا

تخلت زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن ملابسها الرسمية المعتادة، واتشحت بفستان صيفي، بعد وصولها لفلوريدا مع ترامب، بعد مغادرتهما العاصمة واشنطن في يوم تنصيب الرئيس المنتخب الجديد جو بايدن.

 

وفاجأت ميلانيا الجميع بنزولها من الطائرة في فلوريدا، بفستان برتقالي صيفي "غريب" مليء بالزخارف المبهجة، وهو أول ظهور لها بهذا الشكل منذ أن أصبحت سيدة أميركا الاولى.

 

ويبدو أن ميلانيا قررت أن تغير ملابسها في الطائرة، بعد أن ركبت الطائرة في واشنطن بملابس رسمية سوداء، لتهبط بعدها بفستان يمثل نهاية حقبتها الرسمية مع زوجها.

 

وتداول ناشطون فستان ميلانيا بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبره البعض علامة منها على تخلصها من أعباء البيت الأبيض، وأنها سعيدة بعودتها لحياتها الطبيعية، بينما نوه البعض "لغرابة" الفستان الذي بدا كأنه بموضة السبعينات.

 

وغادر الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب وزوجته البيت الأبيض على متن المروحية الرئاسية قبل أربع ساعات من تنصيب خلفه جو بايدن.

 

وهبطت طائرة مروحية رئاسية في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، تمهيدا لنقل ترامب، بعد أربع سنوات قضاها هناك.

 

وأظهرت لقطات ترامب بصحبة زوجته ميلانيا مرتدين ملابس رسمية شتوية سوداء اللون وهما يخرجان من أحد أبواب البيت الأبيض، حيث ألقى كلمة وداعية بسيطة قبل أن يصعد الاثنان إلى الطائرة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 20, 2021 - 6:52:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023