44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2021 توقيت عمان - القدس 1:48:01 PM
قوات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة الـ182
قوات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة الـ182

هدمت جرافات الاحتلال الأربعاء قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف بالنقب الفلسطيني المحتل للمرة 182 على التوالي.

 

وأفاد الناشط سليم العراقيب بأن جرافات الهدم مدعومة بقوات كبيرة من الشرطة ووحدة " يوآف" اقتحمت القرية وأخرجت الأهالي من بيوتهم في أجواء البرد الماطرة، وهدمتها بالكامل.

 

أما رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن العراقيب أحمد خليل أبو مديغم فقال إن مضايقات الاحتلال على أهل القرية ازدادت منذ أن فرضت وحدة الشرطة "يوآف" مخالفات كورونا قبل 3 أيام على عزيز صياح وزوجته وابنه، بحجة البعد الجغرافي عن رهط والتواجد في المقبرة الإسلامية.

 

ودعا أهالي النقب للتكاتف والتضامن مع أهالي القرى مسلوبة الاعتراف.

 

وتواصل سلطات الاحتلال هدم قرية العراقيب منذ العام 2000 في محاولاتها المتكررة لدفع أهالي القرية للإحباط واليأس وتهجيرهم من أراضيهم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 20, 2021 - 1:48:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023