الأردن في المرتبة 39 عالميا بعدد إصابات كورونا التراكمي وصول الأمير (الملك المؤسس) إلى عمان (2 آذار 1921) اميركا تعارض أي خطوات تجعل حل الدولتين أكثر صعوبة جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS فاوتشي: لا بد للولايات المتحدة الالتزام باستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا إصابة 5 مدنيين جراء سقوط مقذوف أطلقه الحوثيون على منطقة جازان سفير السعودية لدى الأمم المتحدة بشأن ملف خاشقجي: القضية أُغلقت فصل التيار الكهربائي عن مناطق باربد وجرش الاربعاء- اسماء أجواء باردة اليوم وعبور كتلة هوائية باردة ورطبة مساء الغد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 2/3/2021 الامن: فرق البحث والتفتيش توقف عمليات البحث عن الحدث المفقود في البادية الجنوبية بعد عودته للمنزل الصحة تنشر الإجراءات التي يجب اتخاذها عند تسجيل حالة كورونا بالمؤسسات العامة والخاصة مدير خلية أزمة كورونا: الإغلاق التام "مكلف وصعب جدا" مرور عام على إعلان أول حالة صابة بفيروس كورونا في الأردن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الرفوع وسويدات

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/01/2021 توقيت عمان - القدس 1:22:44 PM
أول ما قام به ميسي في غرفة الملابس بعد طرده من مباراة بيلباو
أول ما قام به ميسي في غرفة الملابس بعد طرده من مباراة بيلباو

كشفت صحيفة "ماركا"، أول ما قام به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في غرفة تغيير الملابس، بعد طرده في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن ميسي كان شديد اليأس في غرفة الملابس بعد نهاية المباراة، وأبدى خيبة أمله لما حدث، وقدم اعتذاره لزملائه.

 

ولم تنته مباراة السوبر الإسباني التي جمعت بين برشلونة وأتلتيك بيلباو يوم الأحد الماضي، بالطريقة التي أرادها ميسي وفريقه، حيث طرد الأرجنتيني ومني الفريق الكتالوني بهزيمة مريرة 2-3.

 

وبدا تأثر لاعبي برشلونة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتحديدا قائدهم ميسي الذي تلقى بطاقة حمراء بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد.

 

وبات ميسي مهددا بالغياب عن المباريات المقبلة لبرشلونة في مسابقتي كأس إسبانيا والدوري المحلي، إذ أشار الحكم خيسوس جيل مانزانو، الذي أدار لقاء بيلباو وبرشلونة إلى أنه طرد النجم الأرجنتيني بسبب ضربه لأحد المنافسين بذراعه بقوة مفرطة.

 

وإذا اعتبرت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الإسباني، أن سلوك ميسي كان عدوانيا، فقد يتم إيقافه من 4 إلى 12 مباراة، وإذا وجهت إليه تهمة أقل، فقد تقتصر مدة إيقافه على 3 مباريات كحد أقصى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 20, 2021 - 1:22:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020